يموت الصب الصانع

ShenZhen Die Casting manufacturer Capabilities Include

يموت شركة صب


فراغ يموت الصب
الالومنيوم يموت الصب (300T ~4000T
الغرفة الباردة آلة شنتشن يموت الصب)
الزنك يموت الصب (88 ~ 160 T
الساخنة الغرفة الصين آلة يموت المدلى بها)
صب الرمل
خارجيا من الالومنيوم
المعادن النمذجة السريعة

الانتهاء


التصنيع باستخدام الحاسب الآلي (50sets على، 3 محاور، المحور 4)
الحفر، والتنصت، ومملة
تحويل والطحن
الرملي التفجير
التشطيب اهتزازي
مسحوق الطلاء
لوحة

تجهيز الخارجي


E-طلاء
يموت الصب الألومنيوم أنودة
Imprgnation
تصفيح

يموت الصب شركة الصين

تحديث في 4 مايو 2019

shenzhen Song YuXing mold die casting Manufacturer هو الدقة مخصصة شركة المكون المعدني وقفة واحدة تصنيع المعادن الصانع في دونغقوان China.near هونغ كونغ وشنتشن وقوانغتشو، هويتشو. تغطي حوالي 10،000 متر مربع من factory.Accredited ISO / TS16949، و 150 موظفا ماهرا ويموت الصب المتقدمة equitment.SYX هو افضل خيار لكم.

يموت الصب SYX الشركة العملاء

SANY، BYD، فيليبس، Vtechs، INVT، V & T، ETC

شنتشن يموت الصب الصانع سيرة:

منذ 1999 الصين شنتشن SongYuXing قالب دييكاستينغ المحدودة تأسست فى شنتشن فى الصين من قبل shaosong لي.

2017 يناير انتقلنا لدينا مصنع لكيوتو دونغ قوان، ويدعى "دونجان SYX يموت الصب التقنية. المحدودة

الحل خطوة واحدة لمكونات هندسيا:

Electric-سيارة ,أدى عرض مجلس الوزراء، سيارات، موتور، ضوء الصمام، والأجهزة المنزلية، والالكترونيات (قاعدة طبية، لعبة فتحة آلة والاتصالات)، الخ

يموت الصب مصنع الصين قدرات SYX

تصميم المعادن، ويموت الصب العفن،الألومنيوم الصب يموت والزنك يموت الصب الضغط ، والألمنيوم Proflie، صب الرمل

دقة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الآلات، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مخرطة، والانتهاء من السطح، الجمعية / OEM

واحد وقف الحل من شنتشن يموت الصب SYX شركة

خدماتنا تشمل كل ما تحتاجه لاستيراد بنجاح من الصين ويمكنك التعامل مع شركة واحدة فقط، وليس خمسة أو ستة. خفض التكلفة وتقليل المخاطر عند الدخول SYX لإدارة تصنيع الجزء الخاص بك أو منتج في الصين. SYX ديك Q & A الإجراءات الراسخة في مكان، والإدارة المالية الممتازة والتفكير الاستباقي في إدارة الأعمال.

المواد المطبقة على الصناعات:

JIS المعايير: ADC1، ADC3، ADC10، ADC12 وغيرها.

المعايير AA: A413، A360، A380، A383 وغيرها.

سبائك الزنك: ZAMAK 3، ZAMAK 5 ZAMAK 2 #

6061، 6063 الخ سبيكة خاصة

الحديد، الفولاذ المقاوم للصدأ، والنحاس، وآخرون

Top Die Casting Company In shenzhen China

خدمة الأمريكية والأوروبية، وانخفاض الأسعار

عملائنا:

فيليبس، ساني، BYD، Lightlink، INVT، شوكة، V & T، Zoomlian

دونغقوان يموت الصب مرفق

8 مجموعات من الالومنيوم يموت آلات تتراوح من 300T-2،500T الصب، مع الروبوت، 3 مجموعة مركز الألمنيوم الفرن، 2 مجموعات من الزنك يموت آلات الصب، Vacumm يموت الصب، 50 مجموعات من آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في SYX دونغ قوان يموت الصب شركة

خبير في عنصر معدني

لا المهنية فقط في الصب يموت، وشنتشن SYX يموت الصب الصانع اسلو لديها 17 عاما من الخبرة في النماذج الأولية السريعة معدنية، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الآلات، وختم، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي مخرطة

سياسة الجودة

في نهاية عام 2017، SYX يموت شركة صب مرت ISO / TS 16949، ونحن ديه CMM، تسرب اختبار الجهاز في المنزل المكون معدنية دقيقة. وتلبية متطلبات العملاء ذات جودة عالية.

Learn more about the engineered components shenzhen syx die casting company manufacture.

Shenzhen Die Casting Company News

يناير 2018

فراغ يموت الصب

فراغ يموت الصب الألومنيوم والزنك والماغنسيوم في الصين

فراغ يموت الصب هل تحتاجون إلى جودة عالية يموت الصب جزء؟ هل مصادر يموت الصب جزء مع فتحة صغيرة؟ هل تريد إلغاء الإشباع من الألمنيوم الصب يموت جزء الثابتة والمتنقلة انظر الفيديو من فراغ يموت الصب 1. تصميم فراغ يموت قالب الصب والمزيد من المعرفة ومعرفة المنتجات والمسبوكات، وأكثر دقة تصميم القالب فراغ هو. الأول هو تخطيط تجويف القالب، بما في ذلك تحديد سطح فراق، وعدد وتخطيط [...]

أكتوبر 2017

كبار يموت الصب شركة

أعلى يموت الصب الصين شركة

أعلى يموت الصب الصين شركة دونجان SYX يموت الصب tech.Co، LTD. أعلى يموت الصب الصين شركة - منذ عام 1999، وجدت SYX المحدودة في شنتشن، وانتقل الى دونغقوان guangdong.A stonger -medium يموت الحجم شركة الصب. ونحن لديه ورشة عمل القالب، ويموت الصب ورشة عمل، ورشة عمل عملية الثانوية، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ورشة عمل، ورشة عمل مسحوق الطلاء. يموت آلة غلاف (المدى 88T إلى 2000T الالومنيوم يموت الصب)، 50set التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الآلات، CMM، خط مسحوق الطلاء. لماذا SYX هو أعلى يموت شركة صب خدمة ممتازة .stronger، ولكن أي ملقم. ونحن كبير عملائنا وgod.you يمكن أن [...]

الالومنيوم يموت الصب مع الروبوت

2000T الألومنيوم يموت الصب مع الروبوت رذاذ -إعداد تلقائي والتقاط نشر في الأصل: سبتمبر 1.2017 SYX شركة دييكاستينغ تستثمر الروبوت ل2000T الألومنيوم يموت الصب آلة. إذا كنت تريد الجودة العالية يموت الصب part.only جعل الصب جزء من الروبوتات. ومن الحصول على أفضل وأفضل في حقن صب الجزء الذي كانت تنتمي إلى البشر. الالومنيوم يموت الصب هو الأصل ومهم لعملية كلها في قالب .robot المنتج صب حصول على أفضل وأفضل في الرش، والتقاط casting.that مرة واحدة [...]

أفضل يموت الصب المورد

كيفية إعطاء أدنى سعر جزء يموت الصب؟

هل تجد أفضل الأسعار بالنسبة لك يموت أجزاء الصب أعلى 10 الالومنيوم يموت الصب الشركات SYX شركة المقولبة هو خيار جيد بالنسبة لك اختيار يموت الصب المورد وفقا لأفضل الأسعار الرجاء مراجعة السماء الصين. تهانينا لكم الحصول على أرخص الأسعار، وعندما ترى السماء المظلمة والرمادي. ولكن فمن الصعب بالنسبة لي أقتبس أدنى سعر لل[...]

سبتمبر 2017

دونغقوان يموت الصب

كيفية شراء يموت الصب المنتج في الصين؟

كيفية شراء يموت الصب المنتج في الصين؟ ومن المعروف أن مصادر يموت الصب المكون هو الأكثر تعقيدا من عملية التصنيع الأخرى باعتبارها ويموت الصب هو معدن يموت العملية التي تتميز إجبار 650 ° C المعدن المنصهر تحت ضغط عال إلى وفاة cavity.and عملية أكثر الثانوية التي الصب manual.So فمن الصعب جدا أن مصادر جيدة الصانع يموت الصب في الصين. على وجه الخصوص، والكثير من يموت الصب شركة في الصين. الآن أنا [...]

يوليو 2017

الشواء يموت وراء ورشة عمل الصب

وبعد الشواء على الجزء الخلفي من ورشة عمل يموت الصب أصبحت لدينا فتاة فريق مبيعات مدرب من الشواء، البيع اللحوم بدلا من يموت جزء الصب. بعض من يموت الصب فريق يهتف !!!! ل-2000T أداء ممتاز يموت الصب وتصنيع الآلات. بيتا يموت معدات الصب

يونيو 2017

يموت الصب مصنع لايف

مشاهدة أشرطة فيديو من كل عمل عمليات SYX رئيسيا في اضغط الالومنيوم يموت الصب الفيديو لمعرفة 2000T الألومنيوم خدمة يموت الصب، والزنك يموت الصب. يمكنك رؤية ممتازة ورشة عمل يموت الصب في كيوتو دونغ قوان. نمر بها TS16949 10 مجموعات يموت الصب آلة جميعا في المنزل مع الفرن المركزي:. 2000T الالومنيوم يموت الصب آلة LK المجموعة، 1250T الغرفة الباردة يموت الصب machine.which هو الذي أدلى به قوانغدونغ إيزومى PRECISION MACHINERY CO.، LTD غرفة أخرى الباردة يموت [...]

مايو 2017

SYX رعاية كل مشروع الصب -die، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

SYX رعاية كل مشروع الصب -die، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الآلات ونحن البحوث وstruture يموت الصب، تصميم القالب، عداء ليموت الصب مع كل مدير ورشة عمل عملية ومشروع مهندس قبل فتح القالب. نحن تأكد من أقل مشكلة بعد الإنتاج. وتساعد cusotomer جعل جزء مع انخفاض الأسعار، وtechnology.This مناسبة تضمن يستخدم عملية الصحيح دائما لتطبيق الصحيح. ونحن نحاول أن ألتقي بكم تصميم ممتاز، لكننا نريد أيضا من السهل لجعل جزء. ولكنها محاولة [...]

خدمة الإنترنت
الدردشة الحية

die casting manufacturer

ShenZhen Die Casting manufacturer Capabilities Include

Die Casting Company


Vacuum die casting
aluminum die casting (300T ~4000T
cold chamber shenzhen die-cast machine)
zinc Die casting (88~160 T
hot chamber china die-cast machine)
Sand Casting
Aluminum Profile
Metal Rapid Prototyping

Finishing


CNC Machining(50Sets ,3-axis ,4 aXis)
Drilling,tapping,boring
Turning ,milling
sanding blasting
vibratory finishing
powder coating
painting

Outside Processing


E-Coating
Aluminium die casting Anodizing
Imprgnation
plating

Die Casting Company China

updated on MAY 04, 2019

shenzhen Song YuXing mold die casting Manufacturer is custom precision metal component company and one stop Metal Fabrication Manufacturer in dongguan China.near HongKong,shenzhen,GuangZhou,Huizhou. Covers about 10,000 square meters of factory.Accredited ISO/TS16949 ,  150 skillful employees and advanced die casting equitment.SYX is your best choice  .

Die-Casting company SYX’s Customer

SANY, BYD,Philips,Vtechs,INVT,V&T,ETC

shenzhen die casting manufacturer biography :

  Since 1999  China ShenZhen SongYuXing Mould DieCasting co.,ltd founded in shenzhen china by shaosong lee.

Jan. 2017 We moved our factory to qiaotou Dongguan , named “donguan SYX Die Casting Tech. Co.,ltd

one step solution for engineered components:

Electric-car ,Led Display Cabinet, Automobiles, Motor,LED light, Home appliance,Electronics(medical base ,Game slot machine,Communications),etc

Die Casting manufacturer china SYX  Capabilities

Metal Design, Die Casting mould ,Aluminum die casting , Zinc Pressure Die Casting , Aluminum Profile , Sand casting

Precision Cnc Machining,cnc lathe ,Surface finishing,Assembly/Oem

One Stop Solution from shenzhen die casting company syx

Our services cover everything you need to import from China and you can just deal with  one company, not five or six. Cut the cost and reduce risk when you engage SYX to manage manufacturing of your product in China. SYX have well entrenched Q&A procedures in place, excellent financial management and proactive thinking in business management.

Materials applied to  industries:

JIS STANDARDS: ADC1, ADC3, ADC10, ADC12 and etc.

AA STANDARDS: A413,A360,A380,A383 and etc.

Zinc  Alloy : ZAMAK 3,Zamak 5 zamak 2#

6061, 6063 etc Special Alloy

iron  ,stainless ,Copper,et

Top Die Casting Company In shenzhen China

American and European Service, Lower Price

Our Clients:

Philips,Sany,BYD,Lightlink,INVT,Thorn,V&T,Zoomlian

DongGuan Die Casting Facility

8 sets of aluminium die casting machines ranging from 300T-2,500T, with robot,3 set aluminium center furnace ,2 sets of zinc die casting machines, Vacumm die casting ,50 sets of CNC machines in dongguan syx die casting company

Expert in Metal component

No only professional in die casting ,Shenzhen SYX die casting manufacturer  aslo has 17 years experience in metal rapid prototyping , cnc machining ,stamping, cnc lathe

Quality Policy

In the end of 2017 ,SYX Die Casting company  passed Iso/Ts 16949 , we has CMM, Leak test machine in house  for the precision metal component. and meet the high quality customer requirement.

Learn more about the engineered components shenzhen syx die casting company manufacture.

Shenzhen Die Casting Company News

January 2018

vacuum die casting

vacuum die casting for aluminium ,zinc ,mg in china

vacuum die casting Do you need high quality die casting part ? Do you sourcing die casting part with little hole? Do you want cancel  Impregnation for the aluminium die casting part pls see the video of vacuum die casting   1. Design  of vacuum die casting Mold The more knowledge and knowledge of products and castings, the more accurate the design of the vacuum mold is. The first is the layout of mold cavity, including the determination of parting surface, the number and layout of [...]

October 2017

Top die casting company

Top Die Casting company china

Top Die Casting company china Donguan SYX die casting tech.Co,LTD. Top Die Casting company china  – since 1999,Syx Limited found in shenzhen , and moved to dongguan guangdong.A stonger -medium sized die casting company. we has mold workshop ,die casting workshop, secondary process workshop,cnc machining workshop ,powder coating workshop. die casing machine(range 88T to 2000T aluminium die casting),50set cnc machining ,CMM ,Powder coating line. why syx  is top die casting company Excellent service .stronger,but no big .we server our client as god.you can [...]

Aluminum die casting with robot

2000T Aluminum die casting  with robot –automatic spray and pick up Originally published: Sep 1.2017 syx diecasting company invest robot for 2000T  Aluminium die casting machine. IF you want the high quality die casting part.only make casting part by robots .It is getting better and better at inject casting part that once belonged to humans. aluminium die casting is origin and important for the whole process in die casting product .robot get better and better at spraying ,picking the casting.that once [...]

best die casting supplier

how to give lowest price die casting part?

Are you finding best price for you die casting parts             top 10 aluminium die casting companies                                   syx  diecasting company is good choice for you      Choice die casting supplier according to the best quotations please  see the china sky. congratulations to you get the cheapest price ,when you see sky dark and gray .but it is hard for me quote lowest price for the [...]

September 2017

dongguan die casting

How to Buy die casting product in China ?

how to Buy die casting product in China ? It is common knowledge that Sourcing die casting component is most complicated than other Fabrication process .As  Die casting is a  Metal die casting  process that is characterized by forcing 650 °C molten metal under high pressure into a dies cavity.and more secondary process made by manual.So it is very hard to sourcing a good die casting manufacturer in china. In particular ,a lot of die casting company in china. Now I [...]

July 2017

braai behind die casting workshop

Having braai on the back of die casting workshop our sales team girl  became the boss of the braai , saling the meat instead of  die casting part. some  of die casting team cheer !!!! For the excellent performance —2000T die casting machining . Beta Die Casting Equipment

June 2017

Die Casting Factory Live

See videos of all the major processes SYX work in.   click aluminium die casting video   to learn 2000T aluminum die casting service ,and zinc die casting . you can see excellent die casting workshop in qiaotou dongguan . we are  passing  Ts16949   10 Sets die casting machine all in house with Central furnace : 2000T aluminium die casting machine LK Group ,1250T cold chamber die casting machine.which is made by GUANDONG YIZUMI PRECISION MACHINERY co.,ltd . Other Cold Chamber Die [...]

May 2017

syx care all project -die casting ,cnc machining

syx care all project  -die casting ,cnc machining we research the die casting struture,mold design,runner for die casting  with all process workshop manager and project engineer before open the mold . we make sure less problem after the production .and help cusotomer make the part with lower price  ,and suitable technology.This ensures the right process is always used for the right application. we try to meet you excellent design ,but we also want easy to make the part .but  try [...]

Online Service
Live Chat